افضل طبيب تكميم بالاردن

افضل طبيب تكميم بالاردن

فكر جديًا في قص المعدة عند أفضل طرق اخفاض الوزن الزائد يقدمها لكم افضل افضل طبيب تكميم بالاردن ، حيث استخدام الجراحة المعتمدة على قص المعدة لتقليل احتياج الجسم للطعام ، ولا تجعل مظهرك البدين عائق أمامك ولا تبحث مطولًا عن قوائم رجيم أخرى في حين أنك لا تستطيع الالتزام بها، حيث أن جراحات السمنة أصبحت آمنة.

ولكن انتبه فليس معنى اعتمادك على افضلطبيبتكميمبالاردن في الحصول على معدة أصغر يعطيك الحق في تناول ما تشاء من الأطعمة دون ضابط، حيث أن نجاح التكميم يأتي مرتبط بالنظام الغذائي المرافق له.

لماذا قص المعدة عند افضل طبيب تكميم بالاردن هو الحل؟

لأن بإمكان افضل طبيب تكميم بالاردن أن يجري عمليات تكميم ناجحة لما له من خبرة مسبقة في هذا المجال الجراحي الذي يلتزم فيه الدقة، والتركيز في اقتصاص الجزء المتحكم بإفراز هرمون الجوع بالمعدة.

وبهذا يضمن افضل طبيب تكميم بالاردن للمريض تغيرات عدة في الجهاز الهضمي بعد العملية تضمن له فقدان الوزن، تتمثل التغيرات في حجم معدة أصغر وشهية طعام أقل بفعل قلة الهرمون المؤثر على الشهية.

فيجد المتكمم أنه يفقد الوزن بشكل تلقائي وسريع نتيجة تلك التغيرات بشرط عدم مخالفة الإرشادات الغذائية، وهذا إنجاز لا يمكن الحصول عليه من خلال اتباع الريجيم أو ممارسة أنواع من الرياضة بمفردهم.

النظام الغذائي الأمثل لتكليل نجاح التكميم

لكي تكلل مجهودات افضل طبيب تكميم بالاردن بالنجاح لابد أن يدعمها طبيب تغذية ممتاز في تقديم أفضل الأنظمة الغذائية التي تأتي ملاحقة لأي عملية تكميم، وهي أنظمة غذائية دقيقة للغاية كي تناسب التكميم.

ومن منطلق علم افضل طبيب تكميم بالاردن بضرورة طبيب التغذية والأنظمة الغذائية التي يقدمها، فإن الطبيب يُلزم المتكمم بضرورة المتابعة مع أحد أطباء التغذية بصفة دائمة لاكتساب عادات التغذية المناسبة.

وأهم ما يتميز به نظام التغذية الخاص بالمتكمم للعام الأول أنه موضح لأنواع الأطعمة بكل دقة، كما يحدد كم الطعام ومقدار  كل وجبة، وهو نظام تدريجي يبدأ بالسوائل، ويمكن توضيح جانب من هذا النظام كالآتي:

  • بعد العملية مباشرةً غذاء المتكمم لا يكون إلا سوائل مضاف إليها بعض الماء مثل العصائر وغيرها، وذلك يستمر لمدة تقارب الأسبوع حيث أن جرح المعدة حديث والمريض لم يتعافى بشكل كامل.
  • بعد مرور الأسبوع الأول يمكن للمتكمم شرب أنواع من السوائل غير المخففة بالماء، حيث يسمح له طبيب التغذية شرب العصير مثل عصير الموز وكذلك شوربة العدس وغيرها من المشروبات المفيدة.
  • بعد فترة تصل إلى أربعة عشر يومًا يسمح طبيب التغذية للمتكمم بتناول الأطعمة المهروسة مثل البطاطس بعد سلقها، وكذلك السمك المسلوق وغير ذلك من الأطعمة التي يتم سلقها وطحنها.
  • بعد فترة زمنية يتم إدخال أطعمة تتميز بسهولة المضغ والهضم إلى قائمة غذاء المتكمم الخاصة استعدادًا لإدخال أنواع من الأطعمة الصحية الأخرى التي تناسب المتكمم مدى الحياة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× تواصل معنا عبر الواتس أب