افضل مستشفى في الاردن لقص المعده

افضل مستشفى في الاردن لقص المعده

عند إجراء التكميم بغرفة عمليات مجهزة في افضل مستشفى في الاردن لقص المعده فإن مريض السمنة سوف يضمن توفر أدوات طبية معقمة وأجهزة ذات تقنيات طبية متقدمة للغاية.

بجانب ضمان وجود رعاية طبية ذات مستوى رفيع وطاقم تمريض مدرب على كل حديث في مجال العناية الطبية والتمريض، حيث أن عملية التكميم يعقبها مكوث يدوم ليومين داخل المستشفى لإستكمال التعافي.

لذلك عزيزي مريض السمنة لا تتنازل عن إجراء جراحة استئصال جزء من المعدة في افضل مستشفى في الاردن لقص المعده ، حيث أنه بالرغم من بساطة هذه الجراحة إلا أنها تحتاج إلى دقة وعناية بالغة.

كيفية اختيار افضل مستشفى في الاردن لقص المعده

هناك أسس من خلالها يمكن لمصاب البدانة أن يصل بفضلها إلى  افضل مستشفى في الاردن لقص المعده ، هذه الأسس تعد الركائز الأساسية لنجاح أي مستشفى على الصعيد الدولي والعالمي، وتتمثل في الآتي:

  • جودة الخدمات والرعاية الطبية المقدمة للمرضى بالمستشفى وبالأخص في القسم التابع لعمليات التكميم وقص المعدة.
  • افضل مستشفى في الاردن لقص المعده هي تلك التي تتبع المعايير العالمية الخاصة بالعناية الطبية والسلامة الدائمة لجميع المرضى.
  • شمولية المستشفى على غرف عمليات عالية المستوى تحتوي على كل ما يحتاجه الجراح في سبيل إجراء قص معدة دقيق حيث الأجهزة الطبية والمناظير.
  • توفر أحدث الأجهزة الخاصة بإجراء الإشاعات والفحوصات حتى يتمكن المريض من إجراء كامل فحوصاته بشكل مضمون النتائج داخل المستشفى.
  • وجود طاقم ضخم من الأطباء ذوات الكفاءات العالية في تخصصات مختلفة مثل التخدير وجراحة المناظير والتغذية والعلاج الطبيعي وغير ذلك.
  • أن تكون المستشفى شهيرة بإجراء العديد من عمليات قص المعدة وحاصلة على شهادات معتمدة من الجهات الرسمية بإجراء مثل تلك العمليات.

خطوات اجراء التكميم في افضل مستشفى في الاردن لقص المعده

إن تكميم المعدة لا ينتهي بإجراء جراحة المناظير بغرفة العمليات في افضل مستشفى في الاردن لقص المعده وإنما هناك أمور تحدث قبل وبعد العملية الجراحية، إذن فالتكميم له خطوات لابد أن تتم بشكل دقيق وهي:

  • الكشف الطبي على المصاب بالبدانة وحساب كتلة الجسم بشكل دقيق، ومن ثم طلب بعض الفحوصات والتحاليل الإلزامية مثل فحص السكر وفحص الدم والسيولة ومنظار على المعدة والكبد وغير ذلك.
  • الالتزام بتعليمات الطبيب بتناول بعض الأدوية التي يوصفها حسب حالة المريض واتباع نظام غذائي معين إلى حين موعد إجراء العملية المحدد.
  • تجهيز المريض للعملية واستخدام المنظار الطبي من أجل قص جزء دقيق من المعدة حتى تصبح أصغر حجمًا مما سبق.
  • إفاقة المريض ومتابعة حالته لمدة تصل إلى يوم أو يومين كاملين، وأثناء هذه الفترة لابد للمريض أن يتحرك ويحاول المشي تجنبًا لحدوث أي نوع من الجلطات الدموية وخصوصًا بالساقين.

ممارسة الحياة المعتادة كالسابق ولكن إلى جانب اتباع تعليمات الطبيب والالتزام بجدول الأغذية الصحية الموصوفة من طبيب التغذية حتى تؤتي العملية ثمارها سريعًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× تواصل معنا عبر الواتس أب