تصغير الثدي بالقهوة

تصغير الثدي بالقهوة

الكثير من النساء والرجال الذين يعانون من ترهل وتضخم حجم الثدي بطريقة تسبب الإحراج وتجعلهم غير قادرين على ارتداء ما يحلو لهم من الملابس يسبب لهم الكثير من الإحراج وتبدأ رحلة البحث عن حل  ومن الطرق الشائعة لهذه المشكلة هي اللجوء إلى تصغير الثدي بالقهوة.

فالجميع يخشى من التدخل الجراحي لما يتم انتشاره عن وجود آثار جانبية عديدة من جراء الشق الجراحي ومنها النزيف وصعوبة ممارسة الحياة الطبيعية بشكل سريع والعودة للعمل، ولهذا يفضل الكثيرين اللجوء إلى الوصفات الطبيعية التي تأتي بثمارها الإيجابية وفي الوقت نفسه لا تسبب أي ضرر وآثار جانبية.

والقهوة من الوصفات الطبيعية التي اشتهرت على مر العصور بقدرتها الهائلة على تصغير حجم الثدي بشكل فعال، وذلك لكونها قادرة بشكل كبير على تضيق الأوعية الدموية وتعمل على شدها وتقليص حجمها وهو ما يجعلها وصفة رائعة لشد الثدي وبالتالي يتم تصغيره.

أسباب تضخم وزيادة حجم الثدي

  • التغذية السيئة التي يتم فيها إهمال العناصر الغذائية مثل الخضراوات والفواكه الطازجة ويتم الاعتماد بشكل أكبر على الوجبات السريعة التي تعتمد في أساسها على الدهون والزيوت.
  • الإكثار من المشروبات الغازية وكذلك المشروبات الكحولية.
  • التدخين بشراهة.
  • الإصابة ببعض الأمراض مثل الفشل الكلوي وتليف الكبد.
  • الإصابة بالأورام السرطانية مثل سرطان الثدي.
  • زيادة الدهون حول الثدي نتيجة زيادة حجم الجسم والسمنة المفرطة.
  • وجود خلل في الهرمونات نتيجة مرحلة المراهقة والمراحل العمرية الجديدة وتضخم الأنسجة والغدد الدهنية الثديية.
  • وجود مشاكل في زيادة إفراز الغدة الدرقية أو نقص في الغدد التناسلية.

طرق تصغير الثدي بالقهوة

بالطبع كما تم اكتشاف الموضوع بشكل سريع كلما كان العلاج بشكل أسهل، ففي البداية وفور اكتشاف أي تغير سواء في شكل أو حجم الثدي يجب التوجه للطبيب المتخصص لإجراء الفحوصات الطبية والتأكد من أن الزيادة والتضخم حميدة وغير ناتجة عن أورام.

بعد ذلك يمكن تجربة العديد من الوصفات الطبية والتي من أشهرها وصفة تصغير الثدي بالقهوة والشائعة في الكثير من المجتمعات، ويتم تصغير الثدي بالقهوة عن طريق:

  • خلط معلقتين من القهوة المطحونة مع كوب من الماء الدافئ حتى يتماسك الخليط، ثم يتم تدليك الثدي في حركات دائرية بخليط القهوة في عدة اتجاهات مختلفة مع الاستمرار في التدليك لمدة نصف ساعة، مع تكرار هذه الوصفة مرة أسبوعيًا سيتم ملاحظة الفرق سريعًا.

ويبدأ الجلد في الشد ولون البشرة تبدأ في التفتيح وسوف تحدث فروق واضحة في حجم الثدي.

  • الوصفة الثانية في تصغير الثدي بالقهوة تتم عن طريق مزج كلًا من ملعقتين كبيرتين من خل التفاحة وملعقة كبيرة من عصير الليمون إلى ملعقتين كبيرتين من القهوة المطحونة،ويتم خلط ومزج هذه المكونات جيدًا، وفرك الثديين بها بعد الاستحمام بشكل دائري لمدة عشر دقائق تقريبًا مرة كل أسبوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× تواصل معنا عبر الواتس أب