تصغير الثدي في اسبوع

تصغير الثدي في اسبوع

تصغير الثدي في اسبوع يكاد يكون من العناوين والعبارات المثيرة التي لا يصدقها الكثيرين ممن يبحثون عن حل جذري وسريع للتخلص من مشكلة الثدي الكبير ولاسيما الرجال، فالأمر معهم لا يبدو عاديًا أو جيدًا على الإطلاق بل يسبب لهم مشاكل نفسية لا تحتمل وحالة من الإحراج الشديد.

لا يصل الأمر عند هذا الحد فحسب بل يصل في بعض الحالات إلا الاكتئاب والرغبة في الانعزال عن الجميع وخاصةً الشريك الأخر وذلك لأن مشكلة التثدي المرضية التي تصيب الرجال ويحدث معها زيادة في حجم الثدي وتضخم ملحوظ تؤثر بشكل كبير على القدرة الجنسية وتؤدي إلى ضعفها.

ناهيك عن الأمراض التي من الممكن أن يصاب بها في حالة التغافل عن الأمر والتعامل كأن شيء لم يكن، وهنا قد تظهر الكثير من المشاكل الصحية ويتدهور الأمر من مجرد مظهر سيء في الخارج إلى أمراض خطيرة تحتاج للتدخل الطبي، والإنسان بطبعه عجول يبحث عن كل ما هو سريع وذو نتائج فعالة.

وهناك الكثير من الوصفات الفعالة في تصغير الثدي في اسبوع ويسهل تنفيذها في المنزل دون الحاجة إلى إجراء عملية جراحية، إلا أنك بالتأكيد بحاجة إلى عمل فحوصات طبية وتحاليل شاملة لمعرفة السبب وراء حجم الثدي الكبير ومدى تطور الحالة وهل الأمر يتعلق بالدهون الزائدة أم هناك مشاكل في الخلايا والأنسجة الدهنية.

تصغير الثدي في اسبوع مع هذه الوصفات

وصفة الزبادي

تتكون وصفة تصغير الثدي في اسبوع هذه من مزج ملعقة كبيرة من اللبن، مع بيضة واحدة وملعقة صغيرة من زيت فيتامين Eوخلطهما بشكل جيد حتى التماسك، ثم يتم وضع الخلطة على الثدي في حركات دائرية وتركها لمدة 20 دقيقة.

بعد ذلك يتم إزالة المزيج وغسل الجسم بالماء الدافئ مع تكرار هذه المرة مرتين أو ثلاثة في الأسبوع سوف يتم ملاحظة النتائج وتصغير حجم الثدي عن السابق.

وصفة الزنجبيل

والتي تتكون من مزج معلقة كبيرة من الزنجبيل مع كوبين من الماء ورفعهما على النار حتى الغليان وترك المزيج حتى يبرد، ومن ثم القيام بتصفيته ودهن منطقة الصدر وحول الثدي به مع التدليك في حركات دائرية.

ويتم تركه على الجسم لمدة 20 دقيقة أيضًا ومن ثم يتم الاستحمام وغسل منطقة الثدي بالماء الدافئ بشكل جيد مع تكرار الوصفة مرتين في الأسبوع.

وصفة ماء الورد

من الوصفات الرائعة التي تستخدم في تصغير الثدي في اسبوع وتتم عن طريق مزج مقدار متساوي من كلًا من ماء الورد وخل التفاح ومن ثم القيام بوضعهما في مكعبات الثلج حتى التجمد.

وبعد ذلك يتم استخدام هذه المكعبات عن طريق تمريرها على منطقة الثدي وما حولها في حركات دائرية قبل الاستحمام يوميًا وسوف يتم ملاحظة النتائج بشكل سريع مع نهاية الأسبوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× تواصل معنا عبر الواتس أب