عملية التثدي في السعودية

عملية التثدي في السعودية

أصبحت عملية التثدي في السعودية واحدة من العمليات التجميلية الرائجة، والتي حققت نجاحًا طبيًا ملحوظًا يُقر به كل من قام بإجراء تلك العملية الدقيقة في إحدى المراكز الطبية الشهيرة بالسعودية.

والسر في ذلك يرجع إلى اهتمام السعودية الواضح في توفير مراكز طب تجميلي على أعلى مستوى يتوفر بها كل الأجهزة الطبية اللازمة لإجراء مثل تلك العملية بجانب توفر أطباء متميزين في الجراحة التجميلية.

عملية التثدي في السعودية

تعد عملية التثدي في السعودية هي تلك العملية المعالجة لحالات الترهل والتضخم الحادثة في الثدي عند بعض الرجال، والتي تكون مرتبطة بتجمع دهني أو نسيجي أسفل جلد الثدي.

مما يجعل الطبيب يوقع الكشف على المريض ليتعرف على درجة التثدي والمرحلة التي وصل إليها، ومن ثم يبدأ في إتخاذ الخطوات اللازمة من أجل إجراء العملية التي تكون بإحدى الطرق الآتية:

  • التخلص من التجمعات الدهنية الكثيفة الموجودة أسفل جلد الثدي عن طريق التخدير الموضعي وجهاز شفط الدهون بالليزر.
  • التخلص من التجمع النسيجي الناتج عن غدد الثدي والذي لا يمكن التخلص منه إلا عن طريق الجراحة التجميلية الماهرة وهو أمر يحتاج تخدير كامل.
  • إذا كانت حالة التثدي عند المريض بلغت الدرجة الثالثة واجتمعت التكتلات الدهنية والنسيجية معًا بداخل جلد الثدي، فإن الأمر يستدعي عملية مزدوجة تجمع بين شفط الدهون والجراحة وتنتهي بشد الجلد.

أسعار عملية التثدي في السعودية

إن عملية التثدي في السعودية بلغت تكاليفها كحد أدني 2500 دولار بينما الحد الأقصى لتكاليف تلك العملية قد بلغ 5500 دولار، ومن خلال تلك الأرقام يمكن الجزم أنها مرتفعة قليلًا ولكن السر في ذلك يرجع إلى:

  • مقدار الأمان الطبي الذي تتم فيه عملية التثدي في السعودية، حيث يتم توفير أحدث الأجهزة الطبية المتوافقة مع التقنيات العالمية الحديثة والتي تضمن نجاح العملية.
  • عملية التثدي في السعودية تلقى رعاية طبية هائلة، إذ يتوفر في جدة خصيصًا أطباء جراحة تجميلية ذات كفاءة طبية متميزة وخبرة عالية للغاية في هذا التخصص التجميلي كما يجد المريض أرقى تمريض.

مميزات عملية التثدي بشكل عام

إن عملية التثدي في السعودية من أهم العمليات التجميلية بالنسبة للرجال التي عند نجاحها يكون المريض تمكن من الحصول على المزايا والإيجابيات الآتية:

  • التخلص من مظهر الثدي المتضخم والمترهل عند الرجال، والذي كان يتسبب في تشوه بالمظهر العام للجسم ويعوق وجود التناسق الطبيعي.
  • القضاء على الإحراج والضيق النفسي الذي كان ينتاب المريض قبل نجاح العملية بسبب ظهوره بمظهر لا يفضله.
  • التخلص التام من الترهل المزعج بهذه المنطقة والذي كان يمنع المريض من ارتداء بعض أنواع الملابس.
  • الابتعاد عن احتمالية إصابة المريض بأي أمراض مستقبلية ناتجة عن وجود التثدي بعد التخلص من تلك المشكلة عن طريق إجراء جراحة التجميل المعروفة بعملية التثدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× تواصل معنا عبر الواتس أب