عملية شد الثدي للرجال

عملية شد الثدي للرجال

مشاكل عديدة تقابل الرجال جعلتهم يبحثون باستمرار عن حلول فعالة لها حتى لو تطلب الأمر التدخل الجراحي، من أبرزهم مشاكل ترهل الثدي وسوء مظهره وهو ما زاد الإقبال على عملية شد الثدي للرجال حتى يظهر بشكل مسطح ومظهر جذاب.

فمظهر الرجل يقع عليه عامل هام في نجاح علاقاته الاجتماعية وزيادة ثقته في ذاته، كما يعطي انطباع إيجابي عنه في بداية التعارف مع أي شخص، وحدوث أي خلل في الأمر يؤثر بالسلب على حالته النفسية ويزعزع بالطبع ثقته بذاته وبتعامله مع من حوله.

ومظهر الثدي كما هو مهم لجميع النساء فهو مهم أيضًا للرجال خاصةً وأنهم دائمي الظهور بشكل عاري من الجزء العلوي دون تحفظ، ولكن في حالة وجود أي تعيير في حجم الثدي مثل زيادته بشكل غير طبيعي أو ترهله بصورة تجعله يشعر بالضيق ومن حوله بالاشمئزاز تظهر المشكلة.

ومن هنا يحتاج لحل جذري للتخلص من هذه المشكلة بأقل الأضرار ونتائج إيجابية سريعة، ولا يوجد أفضل من عملية شد الثدي للرجال لعلاج مشاكل الثدي المتنوعة والتي قد تؤدي بك للإصابة بالعديد من المشاكل الصحية وليس فقط الظاهرية.

أحدث تقنيات عملية شد الثدي للرجال

نجح العلم الحديث في التوصل لحلول رائعة لعلاج كافة المشاكل التي تواجه كلًا من النساء وأيضًا الرجال وخاصةً تلك التي تتعلق بالناحية الجمالية وقد تؤثر بشكل سلبي على حالتهم وتصيبهم بالإحراج، وعملية شد الثدي للرجال هي أبرز التطورات العلاجية التجميلية.

وهناك العديد من التقنيات التي من خلالها تتم عملية شد الثدي للرجال يتم تحديدها عن طريق حالة المريض والسبب وراء ترهل أو تضخم الثدي، ومن أبرز هذه التقنيات:

  • عملية شد الثدي للرجال عن طريق التدخل الجراحي لإزالة الأنسجة والغدد الدهنية الثديية التي تؤدي إلى حدوث تضخم وزيادة في حجم الثدي، ومن خلالها يتم تخدير المريض بشكل كلي وإحداث شق جراحي حتى تتم مرحلة الاستئصال وبعدها يتم شد الثدي.
  • التقنية الثانية هي شد الثدي عن طريق شفط الدهون وعادةً ما تكون عن طريق الليزر وبتخدير المريض بشكل موضوعي لتجنب إحساسه بأي ألم، ويتم عمل شقوق صغيرة بواسطة الليزر لشفط الدهون المتراكمة حول منطقة الثدي والمتسببة في ترهله وزيادته.

نصائح ما قبل عملية شد الثدي للرجال

  • في البداية لابد من الاستقرار على المستشفى أو المركز الطبي الذي ستقوم بإجراء العملية به والتأكد من نظافته وتوافر كافة خدمات الرعاية به.
  • اختيار طبيب متخصص في عملية شد الثدي للرجال ذو خبرة وحاصل على شهادات متعددة من أكثر من مكان لتجنب حدوث أي مضاعفات أو آثار جانبية نتيجة عدم الوعي.
  • الاستفسار عن طاقم التمريض والتخدير والاهتمام بالتقنيات المتطورة.
  • التكاليف من العوامل الهامة التي تتحكم في جزء كبير من قرار المريض ولابد من معرفة الأسعار في أكثر من مكان والخدمات المقدمة مقابل السعر.
  • بعد إجراء التحاليل والفحوصات الطبية الشاملة يتم تحديد أسباب التثدي أو ترهل الثدي وعليها يتم تحديد تقنية العملية والنظام الحياتي بعدها.
× تواصل معنا عبر الواتس أب