عملية قص المعده في مستشفى سليمان الحبيب

عملية قص المعده في مستشفى سليمان الحبيب

عملية قص المعده في مستشفى سليمان الحبيب تعتبر عملية تكميم المعده او قص المعده من العمليات المنتشرة الان في جميع انحاء العالم, حيث تؤكد الابحاث العلمية بأن الوطن العربي ومنطقة الشرق الاوسط لها معدلات مرتفعة من هذا المرض الذي اصبح منتشر بين المواطنين بمختلف الاعمار. كما ان مرض السمنة او زيادة الوزن الأن اصبح يهاجم جميع الاجناس من ذكور وإناث بدون تحديد. كما ان المملكة العربية السعودية ونظرا لأخر إحصائية من المتخصصون, اعلنوا بأن السعوديين يحتلون المرتبعة الثالثة في اكثر البلدان إصابة بالسمنة. في هذا الموضوع سوف نقوم بشرح جميع ما يخص عملية تكميم او قص المعدة وعرض كافة المعلومات التي يحتاج إليها المرضي قبل القيام بالعملية التي اصبحت سهلة الأن عن السابق.

مستشفى سليمان الحبيب وما تقدمه للمرضى

يحاول الكثير من الاشخاص التخلص من مشكلة زيادة الوزن والسمنة بشكل مباشر, إلا ان هناك بعض العوائق او المشكلات التي قد تواجه هؤلاء الأشخاص ابرزها, التكلفة التي يعتقد الكثير بإنها مرتفعه للقيام بهذه العملية بشكل صحيح. نعود لإننا في مستشفى سليمان الحبيب نقوم بتنفيذ العملية بأحدث الاساليب العلمية حيث إنه يجب معرفة بأن القيام بعملية قص المعده لا تعتمد فقط علي القيام بالعملية لأن الشخص يريد القيام بها. حيث تحتاج العملية قبل تنفيذها علي ايدي الطبيب المختص, القيام ببعض الفحصوات التي يحتاجها المريض للوقوف علي إمكانية نجاح او إتمام العملية بشكل صحيح.

عملية قص المعده في مستشفى سليمان الحبيب

يجب معرفة بأن القيام بعملية قص المعده تحتاج إلي القيام بفحوصات للمريض, كما إن قبل إتخاذ إجراءات القيام بالعملية فإن المريض يكون بالضرورة قد قام بتجربة بعض الامور في السابق, منها محاولة إتباع انظمة غذائية صحية وتقليل الدهون الضارة في الوجبات والاطعمة, كما يجب القيام بتمارين للجسم والتي تحفزه علي فقدان عدد كبير من السعرات والدهون في الجسم بشكل صحيح, وفي حالة فشل هذه المحاولات فإن الشخص يلجأ في النهاية إلي القيام بعملية التكميم. قبل القيام بالعملية يجب معرفة بأن في مستشفى سليمان الحبيب نحن نقوم بإستخدام احدث اساليب علاج مشكلة السمنة وزيادة الوزن والتي تسبب مشاكل عديدة في المستقبل, يوجد نوعان من عملية تكميم المعده الأول هو التدخل الجراحي وتخدير المريض تماما. والثاني بإستخدام المنظار.

مميزات مستشفى سليمان الحبيب

نمتاز بتقديم افضل الخدمات التي يحتاجها المريض قبل وبعد تنفيذ عملية تكميم المعده بالشكل الصحيح. حيث يقوم الطبيب المختص بالقيام ببعض الفحوصات الطبية والتي تكون إلزامية للمريض للوقوف علي حالته الصحية, وهل الجسم عنده القدرة للقيام بهذه العملية في الوقت الراهن. حيث يجب من الطبيب القيام ببعض الفحوصات للمريض. خاصة لمعرفة مؤشر كتلة الجسم والتي يجب ان تبلغ نسبة محددة للأشخاص الذين لا يعانون من الامراض او الذين يعانون من بعض المشاكل الصحية من امراض اخري مثل الإصابة بالسكري او إرتفاع ضغط الدم والتي تكون بسبب زيادة وزن الجسم بشكل كبير.

عملية التكميم في مستشفى سليمان الحبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× تواصل معنا عبر الواتس أب