عملية كرمشة المعدة في جدة

عملية كرمشة المعدة في جدة

ظهرت عملية كرمشة المعدة في جدة كحل مضمون للسمنة التي أضرارها ليست شكلية فقط وإنما أضرارها تمتد لتصل إلى صحة الإنسان العامة، فتتسبب في أمراض كثيرة كارتفاع السكر والضغط واضطراب التنفس وغيرها من الأمراض الخطيرة التي قد تودي بحياة الإنسان.

وفي غالب الأمر تلك السمنة ناتجة عن تناول أطعمة غير صحية ذات نسبة دهون عالية إلى جانب إهمال ممارسة الرياضة، ونجد السعودية في مقدمة البلدان التي بها نسبة إصابة بالسمنة عالية،لذلك تتكاثف فيها المجهودات من أجل الوصول إلى حلول طبية مضمونة للقضاء على السمنة كشاكلة عملية كرمشة المعدة في جدة.

هل تعرف ما هي عملية كرمشة المعدة في جدة وما أهم ما يميزها؟

مدينة جدة بها العديد من المراكز الطبية التي تقدم عمليات كرمشة المعدة والعناية الطبية اللازمة لها بكفاءة منقطعة النظير، فإذا كنت متخذ قرارك بإجراء تلك العملية، فلن تجد أفضل من أطباء جدة لإجراؤها لك على أتم وجه دون وجود أي آثار جانبية.

إن عملية كرمشة المعدة في جدة بسيطة تتلخص في الاعتماد على المنظار دون فتح شقٍ ما بالبطن للوصول إلى المعدة والعمل على تدكيكها بشكل دقيق خاضع للدراسة لتصبح مثل الأنبوب الصغير.

هذه المعدة الأنبوبية الصغيرة تسع لأطعمة قليلة مما يجبر المريض بعد العملية إلى تناول كم قليل من الطعام بعكس السابق وذلك لعدم شعوره بالجوع كثيرًا مما يترتب عليه إنقاص وزنًا كثيرًا والتخلص من السمنة بشكل أكيد.

وأهم ما يميز عملية كرمشة المعدة في جدة أنها تتم على أيدي أطباء معروفين في مراكز طبية مجهزة بكافة الأدوات الطبية والإمكانيات اللازمة حيث غرف العمليات الحديثة وغرف الافاقة عالية المستوى، وتوفر جمع من الممرضات ذات الكفاءة التمريضية.

فوائد جلية وراء استخدام المنظار في كرمشة المعدة

كرمشة المعدة أحدث مستجدات علاج السمنة، وتم إجراء عملية كرمشة المعدة في جدة للعديد من الأفراد وأثبتت نجاحًا باهرًا في إنقاص الوزن، لماذا الانتظار أكثر؟ احسم أمرك وخد قرار إجراء كرمشة المعدة تاركًا كل المخاوف والتردد جانبًا،إذ أن هذه العملية تتم بالمنظار الذي جعلها تنفرد عن عمليات التكميم الأخرى بالآتي:

  • شعور بسيط بالوخز وليس بآلام مبرحة كما في العمليات الجراحية بعد الافاقه من البنج، فلا حاجة للمسكنات الكثيرة والأدوية.
  • عملية سريعة الإجراء ولا تحتاج إلى مكوث طويل بالمستشفى، إذ يتمكن المريض من الوقوف على قدميه خلال 42 ساعة فقط، والعودة إلى منزله بكل بساطة.
  • عملية كرمشة المعدة في جدة مثالية حيث لا تترك أثرًا ولا ندبًا على الجسم، فيظل الجسم محتفظًا بمظهره دون أي آثار لجروح.

تعافي المريض من هذه العملية سريع للغاية، مما يجعله قادرًا على العودة السريعة لأعماله وحياته السابقة مع تغيير فقط في نمط التغذية الخاص به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× تواصل معنا عبر الواتس أب