كم سعر عملية قص المعده في غسان فرعون

كم سعر عملية قص المعده في غسان فرعون

تعد مستشفى الدكتور غسان فرعون من أفضل المستشفيات على مستوى السعودية التي تتم فيها عمليات تكميم المعدة بنجاح باهر، ونظرًا لثقة كثير من راغبي إجراء عملية تكميم المعدة بهذه المستشفى فإن التساؤلات حول كم سعر عملية قص المعده في غسان فرعون كثيرة ومتداولة.

والحقيقة أن الأسعار بها تعد في المتوسط العادي لأسعار عمليات تكميم المعدة مع فارق بسيط، وهو أن المريض يدخل العملية وكله اطمئنان لنجاحها وخسارة الوزن بوقت مثالي، وتلك الثقة مساعد كبير على تخطي المرحلة الصعبة عقب العملية.

ما أسباب كثرة التساؤل حول كم سعر عملية قص المعده في غسان فرعون ؟

نظرًا لشهرة مستشفى غسان فرعون بإجراء عمليات تكميم المعدة فإن أخبارها تنتشر لتصل إلى مسامع مرضى السمنة المهتمون بتلك العملية وأخبارها،هؤلاء المرضى الذين يبدون اهتمامهم بالتفكير الجاد من أجل اتخاذ خطوة إجراء التكميم،لذلك يتسائلون عن كم سعر عملية قص المعده في غسان فرعون.

بالطبع الاهتمام والسؤال ليس منصب فقط حول أسعار العملية وإنما بالتحري والتقصي يعرف مصابي السمنة مدى كفاءة مستشفى غسان فرعون في إجراء عمليات التكميم، ويرجع السر في ذلك إلى:

  • وجود نخبة من أطباء جراحة السمنة القادرون على إجراء العديد من عمليات التكميم بنجاح ودقة متناهية دون أي أخطاء تذكر.
  • تتوفر في المستشفى غرف عمليات مجهزة بشكل كبير لإجراء مثل تلك العملية وأحدث الأدوات والمعقمات وأفضل طاقم تمريض.

إجراءات عملية قص المعده داخل مستشفى غسان فرعون

عملية التكميم بمستشفى غسان فرعون تتم وفقخط السير الصحيح لتلك العملية المتعارف عليه طبيًا، إذ يمر مريض السمنة بالخطوات الآتي ذكرها:

  • موافقة الطبيب على إمكانية إجراء عملية التكميم للمريض،تلك الموافقة المرتبطة بحالة المريض ووزنه وما ظهر في الفحوصات المطلوبة منه، ثم معرفة كم سعر عملية قص المعده في غسان فرعون من الاستعلام التابع للمستشفى.
  • تحديد موعد لإجراء العملية وفي تمام هذا الموعد يجري الطبيب عملية قص المعده بمنتهى الدقة ليخرج المتكمم من غرفة العمليات بمعدة مثل الأنبوب حجمها صغير، ويظل المتكمم في المستشفى فترة نقاهة ورعاية طبية يومين أو ثلاث.
  • يخرج المريض ومعه من الطبيب قائمة بمجموعة متنوعة من الفيتامينات التي يحتاجها ومكملات غذائية وبروتين طبي لتعويض ما يفقده.
  • يظل المريض يتابع مع الطبيب الجراح وفي نفس الوقت يلتزم بالمتابعة المستمرة مع أخصائي تغذية كي ينظم له عملية الغذاء وما يجب أن يتناوله من أطعمة.

بعد مرور العام تقريبًا يكون المتكمم تغير كليًا شكلًا حيث الرشاقة، وصحيًا حيث التخلص من أعباء السمنة المتعبة وما يصاحبها من أمراض،ونفسيًا إذ البهجة والسرور بالتغيير إلى الأفضل وازدياد الثقة بالنفس،كما تتغير أساليبه المتبعة في التغذية إلى أساليب صحية وآمنة.

حقًا فإن الأمر بالفعل يستحق التساؤل كم سعر عملية قص المعده في غسان فرعون، لا تتردد عزيزي المصاب بالسمنة ولا تجعل مخاوفك تمنعك من التغيير إلى الأفضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× تواصل معنا عبر الواتس أب