افضل دكتور تكميم في مصر

افضل دكتور تكميم في مصر

قبل التفكير في تكلفة عملية التكميم عليك أن تبحث عن افضل دكتور تكميم في مصر للتعامل معه لضمان نجاح العملية والوصول إلى هدفك

الآن في الوطن العربي يتم اجراء الكثير من جراحات السمنة بمختلف أنواعها، ومصر من أكثر الدول شهرةً في هذا المجال في الوقت الحالي، ومن أكثر العمليات التي يأتي الكثير من المرضى إلى مصر من أجل إجراء عملية تكميم المعدة أو كرمشة المعدة.

وفي حال كنت من المهتمين بإجراء هذا النوع من الجراحات وتفكر في إجرائها في مصر عليك أن تقرأ الأسطر التالية، وفيها سنقوم بعرض الكثير من المعلومات الهامة عن تكميم المعدة، وطريقة التواصل مع افضل دكتور تكميم في مصر.

عملية تكميم المعدة

لم تأتي فكرة عملية تكميم المعدة من الفراغ، ولكن العلماء توصلوا إليها بعد أن وجدوا مجموعة كبيرة من الهرمونات داخل المعدة، ومنها هرمونات ضارة تسبب السكر، أمراض القلب، وحتى أمراض ضغط الدم، كما أن بها هرمون الجوع الذي يوصل إلى المخ الإحساس بالرغبة في تناول الطعام، وعند إستئصال الجزء المتواجد به هذا الهرمون من المعدة يصبح شعور المرء بالجوع أقل ويتم التحكم في شهيته بشكل أكبر.

تعتمد عملية تكميم المعدة على قص جزءً كبير من المعدة فتتحول إلى انبوبة صغيرة لا تستوعب سوى كميات قليلة من الطعام، وفي الحقيقة أن أهمية عملية التكميم لا تكمن في التخلص من الوزن الزائد فقط، ولكنها في الوقت نفسه تساعد في التخلص من مرض السكري والشفاء منه بنسب تصل إلى 70%.

تمتلك مصر مجموعة كبيرة من المراكز الصحية والمستشفيات المخصصة لإجراء جراحات السمنة، وبالنسبة لعملية التكميم يتم إجرائها في مصر بطريقة المنظار في أغلب المراكز وإن كانت بعض المراكز الأخرى تجري عملية التكميم بواسطة الشق الجراحي.

 

التواصل مع افضل دكتور تكميم في مصر

قبل التفكير في تكلفة عملية التكميم عليك أن تبحث عن افضل دكتور تكميم في مصر للتعامل معه لضمان نجاح العملية والوصول إلى هدفك؛ فنجاح العملية يعتمد بشكل أساسي على الطبيب الذي يجريها، وعليه لابد أن يكون الطبيب متمرس وخبير في إجراء جراحات السمنة وبالتحديد التكميم.

ولكي تتأكد من أنك تتواصل مع افضل دكتور تكميم في مصر، يجب أن تحرص على توافر مجموعة من الشروط المهمة فيه، ومنها:

  • أن يكون هذا الطبيب هو افضل دكتور تكميم في مصر بشهادة جميع المرضى ممن خضعوا للجراحة تحت يديه.
  • أن يكون حاصلًا على شهادات خبرة كثيرة في مجال إجراء العمليات الجراحية الخاصة بالسمنة.
  • أن يكون هذا الطبيب مهتمًا بصحة المرضى أكثر من المال ومصلحته الشخصية، فلا ينصح المريض بعمل الجراحة إلا في حال كانت مناسبة له وبعد التأكد من أن كافة الطرق التقليدية لإنقاص الوزن لم تجدي نفعًا معه.

في النهاية، عليك أن تعلم أن التواصل مع افضل دكتور تكميم في مصر ليس هو الحل الوحيد للتخلص من الوزن الزائد وإنما هو والجراحة نفسها بداية الطريق وعليك عامل كبير في انجاح العملية من خلال الإلتزام بكافة تعليمات الطبيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× تواصل معنا عبر الواتس أب