عمليات تجميل الانف في الاردن

عمليات تجميل الانف في الاردن

عمليات تجميل الانف في الاردن متعددة حيث أن الأردن بصفة عامة لديها تميز في مجال الطب التجميلي وبالأخص عمليات التجميل التي تخص مظهر الأنف، فإذا كان لديك ما يزعجك في شكل أنفك عليك التوجه إلى سياحة علاجية بالأردن.

وعمليات تجميل الانف في الاردن تكون حسب حالة الأنف واحتياجها للجميل، إذ أن في كثير من الأحيان تحتاج الأنف إلى تعديل جراحي في هيكل الأنف الداخلي، وقد يكون لعمليات تجميل الأنف في بعض الأحيان فوائد أخرى متعلقة بالتنفس.

عمليات تجميل الانف في الاردن

إن عمليات تجميل الانف في الاردن متنوعة وتختلف حسب حالة المريض، فهناك من المرضى ما يحتاج أنفه إلى تصغير وأحيانًا إلى تكبير وأحيانًا يكون التجميل في الهيئة العامة للأنف وشكلها

وكل تلك الأمور التجميلية التي تعتمد على الجراحة الهدف الأساسي منها هو جعل الأنف تبدو متناسقة أكثر مع الهيئة العامة للوجه، كما أن تجميل الأنف أحيانًا يحل مشاكل مرضية مثل صعوبة التنفس مما يستدعي تعديل مسار الأنف.

شروط ومقومات عملية تجميل الأنف

عمليات تجميل الانف في الاردن لا تتم هكذا بشكل سلس دون أخذ الاحتياطات والإجراءات اللازمة لنجاح العملية واجتناب ما قد يلحقها من مضاعفات، لذلك يجب الانتباه على أن يتوفر في المريض الآتي:

  • أن يكون في السن الذي يكون نمو الأعضاء اكتمل بالفعل، فلا يصلح إجراء عملية تجميل أنف في حال عدم النمو المتكامل لتلك الأنف، وذلك يعني أن العملية تصلح لمن هم بعمر خمسة عشر عام فما فوق ذلك.
  • بكل تأكيد الحالة الصحية للمريض مؤثرة في قرار إجراء العملية من عدمه حيث لابد من التأكد عبر الفحوصات القبلية للعملية من سلامة المريض التامة من أي عائق مرضي يمنع العملية.
  • عملية تجميل الانف الناجحة يكون السبب الأساسي فيها مهارة الطبيب الجراح ودقة اختياره، لذلك يجب التمعن التام في اختيار الطبيب وفق تجاربه السابقة في عمليات تجميل الانف في الاردن وما حققه من إنجازات.

ما بعد عملية تجميل الأنف

إن عمليات تجميل الانف في الاردن تعد الحل الأمثل للمشاكل الجمالية التي تتسبب فيها الأنف ذو المظهر غير المألوف، وكذلك حل المشاكل الخاصة بالعيوب الخلقية للأنف والتشوهات التي تلحق بها لأي سبب من الأسباب وغير ذلك.

بعد تجاوز المريض لمدة إجراء عملية تجميل الأنف التي بكل تأكيد تكون بتخدير كامل وبعد تمام الإفاقة والتمكن من الخروج من المشفى يجب على المريض الحرص على الآتي:

  • عدم محاولة ارتداء أي نظارة مهما كانت الأسباب وذلك لمدة تصل إلى شهر ونص تقريبًا بعد العملية.
  • الوقف المؤقت للرياضات التي قد تتسبب في لمس منطقة العملية بالانف مثل السباحة والملاكمة وغيرها، أما بالنسبة للنشاطات اليومية وريتم الحياة الطبيعي فيبدأ منها بالأخف بعد انقضاء خمسة عشر يوم من العملية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× تواصل معنا عبر الواتس أب