عمليات شفط الدهون في الاردن

عمليات شفط الدهون في الاردن

دهون الجسم الزائدة خطر يهدد الصحة ويشوه الجمال مما يجعل التفكير الجدي في عمليات شفط الدهون في الاردن أمر حاسم عند بعض من يعانون السمنة الشديدة أو تراكم الدهون في بعض مناطق الجسم دون غيرها.

ولكن لماذا تحديدًا عمليات شفط الدهون في الاردن؟ هل هناك ما يميز الأردن في مثل تلك العمليات التجميلية عن غيرها؟ وما هي دواعي تلك العملية ومتوسط الأسعار بصفة عامة داخل المراكز الطبية في الأردن ؟

دواعي عمليات شفط الدهون في الاردن

إن عمليات شفط الدهون في الاردن تحل مشاكل هؤلاء الأشخاص الذين لديهم دهون زائدة في الجسم لم يتمكنوا من إنهاء وجودها بالأساليب المعتادة مثل الرياضة والنظم الغذائية الخاصة بالتخسيس.

ومن منطلق أن عمليات شفط الدهون في الاردن ليس الهدف الأساسي منها التخسيس لمن لديهم وزن زائد بشكل عام في الجسم، إنما هي عملية تستهدف أماكن تركز الدهون في بعض المناطق دون غيرها في جسم المريض.

وبناء على ذلك فهي عملية مفيدة بالأكثر للأشخاص الذين لديهم متوسط وزن عادي، وإنما يعانون من تراكم الدهون في منطقة محددة مثل البطن أو الصدر أو الأرداف وغير ذلك مما يخلق عدم تناسق في شكل الجسم.

كما يتوجب أن يكون مؤشر الكتلة لدى المريض الراغب في عمليات شفط الدهون في الاردن لا يتخطى الثلاثين، ومن خلال الفحص الطبي يتم ثبوت صحة جلد المنطقة المراد شفط الدهون بها وعدم إصابتها بأي مرض جلدي.

لماذا الأردن هي الأفضل في عمليات شفط الدهون؟

لأنها بلد تهتم كثيرًا بالسياحة العلاجية وبما أنها بلد تتحدث العربية بجانب تفوقها الملحوظ في هذا المجال التجميلي كان إقبال العرب عليها كبير لإجراء مثل تلك العمليات لأنها تعد إلى حد كبير معادلة للخارج في المستوى الطبي.

فعند سفر المريض إلى الأردن يجد أفضل المراكز الطبية وأفضل الأطباء ويقيم في فنادق على مستوى عالي ويجد أفضل برنامج سياحي ترفيهي وكل ذلك دون مبالغة في الأسعار.

أسعار وتكاليف عمليات شفط الدهون في الاردن

عمليات شفط الدهون في الاردن أسعارها يشوبها التفاوت، وذلك لأن أسلوب وطريقة العملية تختلف من مريض لآخر بجانب الوضع الخاص بالمريض، ومدى حجم كمية الدهون المتراكمة والأماكن الخاصة بتلك التراكمات في الجسم.

فيلاحظ أن الرغبة في شفط الدهون من منطقة واحدة ولتكن على سبيل المثال منطقة البطن، وذلك في أحد مراكز الأردن الطبية التي تقدم هذا النوع من العمليات قد يكلف المريض ما يقارب 1.500 دولار أو ما يزيد.

بينما إذا كانت عملية شفط الدهون تشمل عدد اثنين من الأماكن بالجسم فقد يصل سعرها إلى 2.500 دولار، أما في حالة احتياج جسم المريض إلى شفط الدهون من عدة مناطق متفرقة، فإن السعر يرتفع ليصل إلى حوالي 3.500 دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× تواصل معنا عبر الواتس أب