عملية شفط الدهون من الارداف

عملية شفط الدهون من الارداف

التناسق أساس وشرط لجمال الجسم الأمر الذي تبحث عنه نساء كثيرات، حيث أن هناك من يعاني بوجود منطقة ما في الجسم ترتكز فيها الدهون بالشكل الذي يجعل الجسم غير متناسق مثل منطقة الأرداف.

وللتخلص من معاناة دهون الأرداف كانت عملية شفط الدهون من الارداف هي الحل، حيث أنها تهدف لشفط دهون تلك المنطقة وتحقيق التناسق بين الأحجام الخاصة بأجزاء الجسم المختلفة لدى السيدة التي تعاني من ذلك الأمر.

حول عملية شفط الدهون من الارداف

دائمًا العمليات التجميلية مثل عملية شفط الدهون من الارداف لا يتم اللجوء إليها إلا بعد تجربة الحلول الأخرى المتمثلة في ممارسة الرياضة التخسيسية ومحاولة الاتباع والمواظبة على أنواع خاصة من الحميات الغذائية.

وعملية شفط الدهون من الارداف من الممكن أن تتم بتخدير كامل أو جزئي، وذلك حسب حالة المريض ويتم فتح شق جراحي في نقطة معينة من الأرداف يحددها الطبيب بكل دقة وذلك من أجل إدخال أنبوب الشفط.

يكون تفتيت الدهون هو الحل المثالي لسهولة شفط الدهون، ويكون ذلك من خلال الحقن بمواد طبية معينة لها القدرة على تفتيت المرتكز من الدهون في الأرداف ويراعي الطبيب الماهر سلامة العضلات والأعصاب في تلك المنطقة.

ومن المفترض أن تتم عملية شفط الدهون من الارداف خلال ما يقارب ساعة أو ما يزيد، إذ أنه في حالة الحاجة لشد الجلد المترهل تستغرق العملية وقت أكثر من ذلك.

ما بعد عملية شفط الدهون من الارداف

بعد انتهاء الطبيب من إجراء عملية شفط الدهون من الارداف يتم إفاقة المريض، ويمكث لفترة قصيرة للغاية بالمستشفى، وخلال أيام قلائل يزول الإحساس بالتعب والألم ويبدأ التورم يختفي والإحساس بالخدر الخفيف يزول.

وقد يحدث مضاعفات مثل حدوث نزيف بكميات مختلفة وفور حدوث ذلك الأمر نادر الحدوث يجب التوجه فورًا للطبيب لمعالجة النزيف على الفور.

أشخاص يمكنهم التخلص من دهون الأرداف بالشفط

قد تتسائل عند سماعك عن عملية شفط الدهون من الارداف عن مدى مناسبة هذه العملية لكل من لديهم دهون مرتكزة في منطقة الأرداف، والحقيقة أنها عملية ضرورية للأشخاص الذين:

  • دهون كثيفة في الأرداف فشلت كل الطرق والعلاجات الموضعية من إذابتها والتخلص منها مما يجعل الجسم غير متناسق ويشعر الأشخاص بالإرهاق والتعب عند ممارسة أي نشاطات حركية.
  • لم يكن لهم تجارب سابقة مع عمليات جراحية أخرى تسبب في إحداث شقوق جراحية في نفس ذات المنطقة وهي الأرداف.
  • لا يعانون من بعض الأمراض الجلدية وكان جلد الجسم لديهم في تمام الصحة ومرن وليس به تهتك.
  • وزنهم ثابت إلى حد ما وليس به زيادات مفرطة مفاجئة لضمان عدم عودة الدهون لنفس المنطقة مرة أخرى، كما أنهم يتمتعون بتمام الصحة البدنية فلا يعانون من الأمراض المزمنة مثل السكر والقلب وأمراض الكبد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× تواصل معنا عبر الواتس أب