كرمشة المعدة في الاردن

كرمشة المعدة في الاردن

حيرة كبيرة يقع بها مرضى السمنة في اختيار جراحة السمنة المناسبة له ما بين كرمشة المعدة في الاردن أو تكميم المعدة أو عمليات الطي والقص.

فمع التطور الطبي الهائل في مجال جراحات السمنة والتخلص من الوزن الهائل أصبح هناك أمام المريض العديد من الخيارات التي تحقق له ما يرغب به.

فمع ضعف الإنسان وفشله في الالتزام بالأنظمة الغذائية الخاصة بالتخسيس أصبح من الصعب عليه أن يتخلص من الوزن الزائد بسهولة كما يتوقع خاصةً وأن السمنة تسبب الكثير من الدهون المتراكمة في أماكن عدة مثل البطن والأرداف.

تلك الأماكن التي يصعب تخسيسها بسهولة بالطرق التقليدية، ومع تفاقم الأمر وزيادة معدلات الوزن تبدأ الوظائف الحيوية في الجسم مثل القلب والرئتين في التأثر بشكل سلبي من هذه السمن.

، ومن هنا يتوجب التدخل الجراحي للحل السريع للتخلص من الوزن الزائد الذي يضر صاحبه من الخارج وأيضًا من الداخل.

وتعد عملية كرمشة المعدة في الاردن واحدة من أشهر العمليات المتخصصة في تخليص الإنسان من الوزن الزائد والسمنة المفرطة عن طريق تقليل حجم المعدة وهو ما يقلل من كميات الطعام التي يتناولها الإنسان في الوجبة الواحدة.

خطوات إجراء عملية كرمشة المعدة في الاردن

تشتهر الأردن بكونها من الدول الرائدة في مجال جراحات السمنة وهو ما يجعل الكثير من المرضى لا يترددون مطلقًا في الذهاب إليها عند اتخاذ قرار التخلص من الوزن الزائد عن طريق الجراحة.

وفي حالة الاستقرار على إجراء خطوات إجراء عملية كرمشة المعدةفي الاردنيرغب المريض في معرفة المزيد من التفاصيل عن طريقة إجراء العملية والخطوات حتى يشعر بالاطمئنان

في البداية كرمشة المعدة في الاردن من العمليات التي تصلح لكل من لديه زيادة بسيطة في الوزن فقط، ولا تصلح لأصحاب الوزن الزائد بشكل كبير، أي تعد هي الخيار الأفضل لمن تكون مؤشر كتلة أجسامهم ما بين 30_35.

وعملية كرمشة المعدة في الاردن تتم عن طريق منظار الفم مع تخدير المريض بشكل كلي وبعدها تتم الخياطة بشكل داخلي عن طريق المعدة، وفيما يتعلق بالوقت المستغرق في عملية كرمشة المعدة فإنها حوالي ساعة.

مميزات كرمشة المعدة في الاردن

  1. عملية كرمشة المعدة في الاردن من العمليات التي أثبتت نجاحًا كبيرًا على الرغم من عدم انتشارها كثيرًا حتى الآن، حيث بلغت نسب نزول الوزن الزائد معها إلى 50% بعد العام الأول من العملية.
  2. هذه العملية من العمليات الأكثر آمانًا فيما بين جميع جراحات السمنة المتعارف عليها، فمن خلالها لا يتم استئصال أي جزء من المعدة أو تحويل المسار، كما أنها تتم عن طريق المنظار.
  3. يمكنك في أي وقت إلغاء كرمشة المعدة والرجوع إلى الحالة الأولى الطبيعية للمعدة دون وجود أي مشاكل.

من الجراحات التي لا تعتبر مكلفة أو باهظة الثمن مقارنةً بجراحات السمنة المتعددة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× تواصل معنا عبر الواتس أب