تصغير الثدي وشده

تصغير الثدي وشده

تتعدد طرق تصغير الثدي وشده لأن الإنسان يتأثر كثيرًا بشكل ومظهر صدره وحجمه سواء كان رجل أو امرأة فيمتد الأثر على المستوى الجسدي والنفسي وليس فقط الشكل.

وفي حين أن العديد من ممن تواجههم مشكلة ترهل الثدي وجدنا ان هناك عددًا كبيرًا يبحث عن تقنيات وطرق تصغير الثدي وشده.

من خلال التعليقات على المواقع العربية توصلنا إلى ارتفاع نسبة الرجال الذين يعانون من مشكلة الثدي الكبير ويبحثوا عن طرق لتصغيره، حيث أن حجم صدورهم يشعرهم بعدم الارتياح إضافة لما يسببه الصدر المترهل من مشاكل وآلام في المفاصل والرقبة.

لذلك نسلط الضوء اليوم على طرق تصغير الثدي وشده طبيعيًا لمساعدتك في التخلص من كافة المشاكل المذكورة أعلاه فتابعنا:

نصائح تصغير الثدي وشده

زيادة النشاط الجسدي في الحياة اليومية

لزيادة النشاط الجسدي في الحياة اليومية أثر كبير على تصغير الثدي وشده، فهناك العديد من الطرق التي يمكنك القيام بها لتزيد من حالة نشاطك يوميًا ومن أهمها:

  • يمكنك استخدام السلالم العادية عوضًا عن المصعد الكهربائي.
  • ركن السيارة في مكان بعيد قليلًا والتوجه إلى المنزل أو العمل مشيًا على الأقدام فذلك يحسن من الدورة الدموية.
  • ممارسة الرياضة بشكل مستمر ومنتظم يوميًا.
  • استشارة مدرب رياضي خاص ليعد لك برنامج متخصص في تصغير الثدي وشده بسرعة.

تناول وجبات متقطعة

الكثير من الناس يتناولون الطعام وجبة دسمة في وقت واحد، العادات الصحيحة تحث دائمًا على تناول وجبات الطعام بشكل متقطع على مدار اليوم لتسهيل عملية الهضم بالنحو الآتي:

  • تناول أول جزء من وجبة العشاء على سبيل المثال.
  • بعد 15 دقيقة قم بتناول الجزء الثاني في حالة ماكنت تزال تشعر بالجوع، ذلك الأسلوب يساعد في تسهيل عملية الهضم ومن ثم عدم تراكم الدهون التي تتسبب في ترهل الصدر.

اتباع نظام غذائي صحي

يجب الابتعاد عن المأكولات الدسمة وتجنب أي وجبات غنية بالسعرات الحرارية وذلك لمنع تراكم الدهون، فيفضل الاكتفاء بالكمية المحددة التي يمكن لجسمك حرقها خلال النشاط اليومي.

تقليل السعرات الحرارية المقررة يوميًا

تعد السعرات الحرارية هي البنزين الذي يستخدمه الجسم ليساعد في حرق الدهون، لذلك ستحتاج إلى منح الجسم سعرات حرارية أقل من المعتاد.

لا نعني بذلك أن تبقي على شعور دائم بالجوع ولكن نعني تحقيق التوازن بين نشاطك اليومي وكمية السعرات الحرارية التي يحتاجها هذا النشاط.

فيمكن تخفيض وتقليل كمية الطعام وذلك بمقدار قليل مع زيادة الحركة والنشاط ليساعدك على تخفيف وزنك وبالتالي تصغير الثدي وشده تلقائيًا مع التمارين الرياضية المناسبة.

واخيرًا كحيل تجميلية لإبراز الثدي بشكل أصغر ومشدود اختيار ياقة الملابس المناسبة، نعم فشكل ياقة الملابس تساهم كثيرًا في جعل الثدي يبدو وكأنه أصغر في الحجم، فأختر ياقة على شكل حرف V بدلًا من ال  U او ما تسمى بالياقة الدائرية لأنها تزيد من مساحة الصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× تواصل معنا عبر الواتس أب